الاثنين، 18 يناير 2016

عاجل الاهلى يقرر إقالة المدير الفنى البرتغالي جوزيه بيسيرو من قائده الفريق الاهلى

عاجل الاهلى يقرر إقالة المدير الفنى البرتغالي جوزيه بيسيرو من قائده الفريق
فسخ النادى الأهلى تعاقده مع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى وتم تكليف زيزو مدير قطاع الكرة بتولى المهمة مؤقتًا.


أكد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر، سيبدأ غدًا رحلة البحث عن خليفة البرتغالى جوزيه بيسيرو، الذى طلب فسخ تعاقده.

وأضاف عبد الوهاب، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" أنه يتمنى التعاقد مع الساحر البرتغالى مانويل جوزيه، نظرًا لخبراته الواسعة، وقدرته على قيادة المارد الأحمر إلى منصات التتويج.
بعد فاشلة فى مبارة الدخيلة و الأهلى الأخيرة بتعادل وقرار رئيس نادى الاهلى تولى المهمه عبد العزيز عبد الشافى

رر مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر فسخ التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بعدما اعتذر المدير الفنى عن عدم استكمال مهمته مع الفريق مؤكداً على عدم قدرته على تحمل الضغوط والانتقادات التى يتعرض لها خلال الفترة الحالية، إضافة إلى سوء الحظ الذى يلازمه، الأمر الذى ترتب عليه سوء النتائج . 
وحاول المهندس محمود طاهر إقناع بيسيرو بالاستمرار على أن يلقى كل المساندة والدعم من مجلس الإدارة خاصة وأن الأهلى نادي بطولات ولا يتعامل بالقطعة وذلك لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلى لكنه أشار إلى أن الرأى العام الأهلاوى لم يعد يتقبله بسبب سوء النتائج وأنه تلقى الهجوم قبل أن يبدأ مهمته فى الوقت الذى لابد أن يدرك فيه الجميع أن عملية بناء الفريق تحتاج إلى وقت ، الأمر الذى أثر عليه نفسياً ومعنوياً . وإيذاء إصرار بيسيرو وحرصاً على مسيرة الفريق قرر المجلس إعفاءه من مهتمه وفسخ التعاقد معه على أن يتحمل المدرب البرتغالى قيمة الشرط الجزائى فى العقد. 

وكلف مجلس الإدارة عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بقيادة الفريق فنياً فى مواجهتى الإسماعيلى والاتحاد لحين تعيين مدير فنى جديد .

وكشفت مصادر خاصة أن البرتغالي جوزيه بيسيرو دخل في مشادة عنيفة مع عبدالعزيز عبدالشافي زيزو مدير قطاع الكرة علي خلفية اللاعبين الخارجين للإعارة والذي يرغب في رحيلهم انتهت بالتوصل لاتفاق ودي على فسخ التعاقد.
قرر النادي الأهلي فسخ التعاقد مع جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بشكل ودي بعد الأزمات التي حدثت الفترة الماضية .
وقرر المهندس محمود طاهر رئيس النادي تعيين عبدالعزيز عبدالشافي زيزو مديراُ فنياً مؤقتاً لحين التعاقد مع مدير فني جديد .
تحدث الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى عن التقارير التى نشرت حول تولى الكابتن حسام البدرى منصب المدير الفنى للنادى خلفا للبرتغالي جوزيه بيسيرو.
وقال عبدالحفيظ فى اتصال هاتفى ببرنامج «مع شوبير» الذى يبث عبر فضائية «صدى البلد»: «زيزو هو الذى سيتولى قيادة الأهلى خلال الفترة المقبلة بشكل مؤقت، حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد».

وأضاف مدير الكرة بالنادى: « لا أعلم من سيتولى قيادة الفريق، لكنى على استعداد للعمل مع حسام البدرى أو غيره من أجل مصلحة الأهلى». 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق