الخميس، 7 يوليو 2016

الملكة أحلام ممكن يكون مصريها السجن تلحق بمصير الاعلاميه ريهام سعيد



استجابة لرغبة السوشيال ميديا.."الملكة أحلام " تلحق بمصير ريهام سعيد


بعد حلقة واحدة من برنامج "الملكة" الذي تقدمه المطربة الإماراتية أحلام، خضعت قناة دبى لمطالب المشاهدين، حيث دشن متابعوها هشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي طالبوا فيه بوقف البرنامج، بعد أن وصفوا أداءها بالمتعالى والمغرور بزيادة عن حده، وأنه لا يتفق مع طبيعة المشاهد الخليجي.

وكانت أحلام قد نوهت قبل عرض الحلقة الأولى بإعلانات وصفت بأنها الأكثر استفزازاً فى برامج التوك شو والاستعراضات على الإطلاق، حيث ظهرت وهى تمثل دور الملكة فى قصر ووراءها حاشية من شخصيات وخدم وكأنها تقدم فيلما تاريخياً.

وبعد حلقة واحدة قدمتها الثلاثاء الماضى، أعلنت قناة دبى الفضائية وقف البرنامج، وكتبت القناة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "بناء على رغبة المشاهدين ومراعاة لمطالب الجمهور، تعلن قناة دبى عن إيقاف بث برنامج (ذا كوين) الملكة.

تدور فكرة البرنامج عن تجمع شابات وشباب من دول مختلفة، يتم استدعائهم للاستجواب وفى النهاية يتم اختيار أربعة أشخاص، ويدخل الباقون على مجلس الملكة "أحلام"، ويقدم كل شخص نفسه لمحاولة البقاء لكسب صداقة الملكة ورضاها بطريقة بها تذلل وخنوع مما تسبب فى استياء المشاهدين.

لم يكن أحد يتوقع وقف البرنامج لما للمطربة أحلام من علاقات واسعة فى الإعلام الخليجى، وسيطرتها التى وصلت لتسببها فى إقصاء نجم بمكانة راغب علامة من برامج ام بى سى سابقا.

ويبدو أن ما حدث مع برنامج "الملكة" سيكون نقطة فاصلة لتحذو حذوه قنوات أخرى منها "إم بى سى مصر " التي تردد أن منتج برنامج محمد سعد "وش السعد"، لن يكرر التجربة، وأنه سيكتفى بموسم واحد وليست ثلاثة مواسم كما قال فى المؤتمر الصحفى الذى سبق عرض الحلقة الأولى، فحتى هذه اللحظة لم يلقى أى من عروض محمد سعد ترحيبا كما كان يتوقع هو بل فى كل حلقة يقدم اسقاطات وإفيهات خارجة.

وتجربة وقف القنوات للبرامج بسبب استياء الجماهير عرفتها معظم الفضائيات.. ولعل ما حدث مع برنامج "صبايا الخير" للإعلامية ريهام سعيد هو المثل الأكثر وضوحاً، فقد نجحت حملات مواقع التواصل الإجتماعي فى إقصاءها من على الشاشة بعد حلقة عرفت باسم "فتاة المول"، والتي أقرت فيها الفتاة بأن معدي حلقات البرنامج حصلوا على صور لها من هاتف الضيفة دون علمها. 

وكاد الإعلامى خيرى رمضان منذ فترة أن يتعرض لنفس الموقف..حيث أوقفت قناة "سي بي سي" برنامجه "ممكن" على خلفية لقائه بتيمور السبكى سب فيه نساء الصعيد بشكل دفع الجماهير للتعبير عن سخطهم من البرنامج والقناة ومن خيرى رمضان.. لكن القناة أمهلته فرصة ليعود الأربعاء بحلقة مع محمد صبحي.

ملحوظة:
-----------------------------------
  -----------------------------------------

( زوروا موقعنا هنا cleopatra7a.blogspot.com هتلاقى كل حاجة عندنا ) 

----------------------------------

------------------------------------------

المصدر ahram

شارك الموضوع مع أصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق