الأربعاء، 24 فبراير 2016

عاجل هام جدا مارك زوكربرج يحتفل مع سامسونج خلال الاحتفالية، كشفت الشركة أن قوة تحمل البطارية 3000 ملى امبير







كشفت شركة سامسونج العالمية، الستار عن هاتفي سامسونج جلاكسي S7 و جلاكسي S7 إيدج، اليوم الأحد، في احتفالية كبيرة بمدينة برشلونة، وقبل يوم واحد من بدء فعاليات المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة، بحضور مارك زوكربرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك.

"زوكربرج" قال إنه تم تسجيل مليون مقطع فيديو بنظارة الواقع الافتراضي، وبثها عبر "فيسبوك"، متوقعًا للجيل الجديد من النظارات، التى كشفت عنها سامسونج اليوم مع الهواتف الجديدة، أن تتضاعف مقاطع الفيديو الملتقطة عبره، لتصل إلى 6 ملايين.

من جانبه، قال المهندس تامر الجمل، رئيس قطاع الهواتف المحمولة لـ"سامسونج إليكترونيك" مصر، على هامش الاحتفالية، إن الهواتف الجديدة تمثل طفرة في عالم التقنية، موضحًا أن الهواتف الجديدة تحتوي على كاميرا للتصوير الليلي، بتقنية جديدة تتيح وضوح أكثر للصور، ما تعتبره "سامسونج" ابتكارًا جديدًا في عالم التقنية.

في حين، أوضح شريف بركات، مدير القطاع التجاري بشركة سامسونج مصر، أن الهاتف الجديد مقاوم للماء، وحتى تحت عمق ١٥٠ سم، ولمدة تصل إلى ٣٠ دقيقة كاملة، مشيرًا إلى أن هذه الهواتف الجديدة الأسرع على الإطلاق، وأسرع من أجهزة النوت، فيما يتعلق بسرعة الوصول للتطبيقات والمحتوى، كما كشف أن الهاتف هو الأول الذي يتيح كارت للذاكرة من عائلة هواتف S.




-----------------------------------
  -----------------------------------------


----------------------------------

------------------------------------------

المصدر كليوباترا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق