الأحد، 28 فبراير 2016

تشيلسي مقربة للمركز مستحق الفوز


عرض مروحة تشيلسي: أخرق تشيلسي تتعثر لغير مستحق الفوز

 وذكر النادي اللندني مروحة زكي أحمد أن يأتي إلى هذه اللعبة على الجزء الخلفي من الهزيمة أمام باريس سان جيرمان، أشرق المشاكل من خلال أن تشيلسي لا دراية كثيرا في فن الهجوم بعد الآن.




لاعبي تشيلسي يحتفلون بعد تشيلسي برانيسلاف ايفانوفيتش، مخفي، عشرات له الجانبين الهدف الثاني من المباراة خلال مباراة لكرة القدم في الدوري الانجليزي الممتاز بين ساوثهامتون وتشيلسي على ملعب سانت ماري في ساوثهامبتون. السبت 27 فبراير، 2016. (بول هاردينغ / السلطة الفلسطينية عبر ا ف ب) المملكة المتحدة OUT - لا يوجد بيع - NO أرشيف
إنه شعور جيد للغاية للحصول على ثلاث نقاط على القديسين في ملعب عدواني سانت ماري، ولكن غير مستحق كليا.

القادمة في هذه اللعبة على الجزء الخلفي من الهزيمة أمام باريس سان جيرمان، أشرق المشاكل من خلال أن تشيلسي لا دراية كثيرا في فن الهجوم بعد الآن. إلى الأمام يمر ويدير يبدو مفهوما غريبا، والكرات الثابتة لا تزال تعول على الكثير من الفرص تشيلسي.

يشاهد المباراة كانت محبطة بالنسبة للجزء الأكبر حتى الشوط الثاني عندما تقدم تشيلسي في آلة وضع وأبقى حيازة جيدا في الشوط المعارضة. ولكن كما يقولون، "انها ليست كم لديك الكرة، ولكن ما تفعله معها،" وتشلسي ليست قادرة على فعل الكثير فيما عدا المراوغة، والانتقال اللعب مثل الدبس، والدخول في الصراعات هزلية بسبب مختلف دييغو كوستا المذهبين.

ساوثامبتون فريق محترم مع فرقة مرنة وقوية. وقد ضرب المسرحية جناح بعيدا إيفانوفيتش وكاهيل، وكان الامتياز الوحيد خطأ في وقت قريب ل-نقل أو يكون بين المعارين خارج بابا الرحمن. حيث ذهب كل جيدة ظهورهم اليسرى؟ يا حق، تباع تشيلسي لهم.

وقد يلقي يموت على ما هو هذا الموسم: خيبة العام. ولكن يجب أن يكون هناك نوع من الاعتراف بما يحتاج العمل على ولم يكن هناك أي التقدم المحرز. مصنوعة تشيلسي للدفاع، والجميع يعرف ذلك، لكنه يأخذ أهداف ليكون الفريق الناجح.

كل هذه التعرجات التي كتبها فابريجاس، بالتآمر للأعمار ما لحن لتنظيم المقبل - unwatchable. الأكشاك ويليان وخدعة القطرات في المواقف الإسراف - مما اثار غضب. عدم رغبة خطر في تبادل لاطلاق النار - تفاقم.

كيف يتم هذا الفريق ذاهب الى بلورة؟ شائعات اقترب منه على اساس الحقائق حول إدارة يصبح أنطونيو كونتي الصوت الميمون كما محذر اللاعب السابق أندريا بيرلو "الوحش" داخل كونتي. طاقة الغاضبة التي تطالب أفضل من لاعبيه هي بالضبط ما تشيلسي الحاجة. وهناك العديد من الفرص الضائعة والمسرحيات الخجولة - انها كما لو أن الفريق بأكمله هو من الأفكار.

وهذا هو الفرق بين تشيلسي وفرق جيدة بشكل صحيح اليوم - كل من لديه فكرة عن ما يجب القيام به بعد ذلك ووتشيلسي لم يحصلوا على هذا العمق. هناك ابدا اي لتشغيل مفاجأة التي تبذلها Azpilicueta داخل منطقة الجزاء، أو مسرحية ثابت من الأمام يمر لاعبين المندفعة لأنه ليس هناك فكرة بين اللاعبين حول من هو لتمرير ومنظمة الصحة العالمية لتشغيل.

الابتكار هو ما هو مفقود - التعاون والعمل الجماعي وبلغت ذروتها في الاستراتيجية التي لديها احتمال كبير لفتح الدفاع. هناك واحد فقط ويليان الذي هو على استعداد للقيام بكل شيء. أي شخص آخر غير موجودة في قسم واحد أو آخر.

أكثر عمقا، وأكثر إلى الأمام اللعب التفكير، وأكثر شجاعة - وهذا ما سيجعل تشيلسي هائل مرة أخرى. هذا ما سوف نفوز في المباريات، بدلا من ضرب محظوظا.

-----------------------------------
  -----------------------------------------

( زوروا موقعنا هنا cleopatra7a.blogspot.com هتلاقى كل حاجة عندنا ) 

----------------------------------

------------------------------------------

المصدر كليوباترا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق