الثلاثاء، 23 فبراير 2016

بيكهام يدافع عن فان غال وعرضت ديفيد بيكهام مدرب مانشستر يونايتد لويس فان جال كلمات التشجيع وسط تكهنات مستمرة يواجه كيس.









وعرضت ديفيد بيكهام مدرب مانشستر يونايتد لويس فان جال كلمات التشجيع وسط تكهنات مستمرة يواجه كيس.
وقد أعرب أسطورة مانشستر يونايتد ديفيد بيكهام إعجابه لويس فان جال وأصر على أنه يسمع فقط الأشياء الجيدة حول الهولندي.

لقد حان الموقف فان جال لانتقادات شديدة بعد خروج دوري أبطال أوروبا المتحدة وأدائهم المخيب للآمال في الدوري الممتاز هذا الموسم.

هزيمة 1-0 لميتجيلاند في دوري أوروبا لم تفعل شيئا يذكر لمساعدة السبب فان غال، ولكن لا يزال بيكهام لدعم مدرب هولندا السابق، وأكدت أنه ليس من السهل أن يكون الرجل المسؤول في اولد ترافورد.

[بيكهام يريد أن يرى مورينيو العودة في الدوري]

"فان غال هو مدير ذوي الخبرة مع سمعة كبيرة في اللعبة، وأحيانا يستغرق وقتا. وليس من السهل مدير سلامة مانشستر يونايتد" وقال بيكهام talkSPORT.

"علينا أن ننظر إلى النتائج، علينا أن ننظر إلى الطريقة التي نلعب، علينا أن نستمع لمشجعي - الشعب الذي يهم حقا في النادي - وأسمع إلا أشياء عظيمة عنه كشخص، كمدير، كمدرب.

وقال "لقد التقيت به مرة واحدة قبل وكان يعامل معي بشكل جيد بشكل لا يصدق، وهو مدير مانشستر يونايتد حتى لا يكون هناك دائما ما يكون النقد، ولكن في نهاية الموسم دعونا نرى ما سيحدث."

وقد اعترف بيكهام يجد من الصعب أن نرى المتحدة تمر بفترة صعبة، لكنه يعتقد أنه كان لا مفر منه أنها سوف تناضل بعد رحيل أليكس فيرجسون مدرب ولاعبين مثل روي كين وبول سكولز وراين غيغز.

"كمشجع المتحدة، تمنيت دائما أننا لن تذهب من خلال الركود، ولكنه كان لا مفر منه. وعندما غادر مدير الذي دائما ما يكون أمرا واسع، ولكن يمكنك أيضا خسر لاعبين مثل Keaney، مثل سكولز، وGiggsy واضاف ان توقفت عن اللعب. لقد فقدت هذه الشخصيات العظيمة من خلال فريق ".

"لقد كان لدينا الكثير من النجاح على مدى السنوات العشرين الماضية انه اذا لم نفز بشيء لموسم واحد أو موسمين الناس يتحدثون عن كونها أزمة.

"المتحدة الولايات المتحدة. لا يهم إذا كنت أحبهم أو الكراهية لهم، فهي واحدة من أكبر، إن لم يكن أكبر، ناد في العالم وكان لديك للحفاظ على هذه السمعة. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تبقي على هذه السمعة هو من خلال الفوز بالبطولات ".


-----------------------------------
  -----------------------------------------


----------------------------------

------------------------------------------

المصدر كليوباترا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق