الخميس، 25 فبراير 2016

مصريون يتندرون على إعلان الرئيس المصري استعداده "لبيع نفسه" من أجل دعم اقتصاد بلاده




مصريون يتندرون على إعلان الرئيس المصري استعداده "لبيع نفسه" من أجل دعم اقتصاد بلاده




استخدم مصريون مواقع التواصل الاجتماعي للتندر والسخرية من قول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إنه على استعداد لأن "يبيع نفسه" لمساعدة الاقتصاد المصري وتحسين الأوضاع الاقتصادية في مصر.
وأنشئت صفحة ساخرة على موقع أي باي فتحت عروض في مزاد "لبيع مشير... " ووضعت صورة الرئيس السيسي وتجاوزت مبلغ 100 ألف دولار خلال ساعات. وقد رفعت الصفحة من الموقع لاحقا.
وجاءت هذه الإشارات بعد خطاب السيسي في افتتاح مؤتمر رؤية مصر 2030" الذي يبحث في خطة للتنمية الاقتصادية في مصر حتى عام 2030.
كما تدفع الحكومة المصرية أموالا طائلة لتغطية الدعم الحكومي للوقود، وخدمة الديون المحلية، في اقتصاد يعاني من نسبة تضخم عالية وبطالة مرتفعة.

كما سخر البعض من دعوته للمصريين من مستخدمي الهاتف المحمول للتبرع بمبلغ جنيه مصري للمساعدة في تخفيف الاعباء عن الاقتصاد المصري.


وكان الرئيس السيسي قال "لو أن 10 مليون مصري ممن يمتلكون موبيلات صبح على مصر بجنيه واحد، يعني في الشهر 300 مليون جنيه وفي السنة 4 مليار جنيه".
وتعهد الرئيس السيسي بمواصلة بناء البلاد حتى نهاية حياته او دورته (في الرئاسة) ودعا المصريين إلى الاستماع اليه إذا كانوا يحبون مصر حقا.

-----------------------------------
  -----------------------------------------
( زوروا موقعنا هنا cleopatra7a.blogspot.com هتلاقى كل حاجة عندنا ) 
----------------------------------
------------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق