الخميس، 25 فبراير 2016

رسمياً فيس بوك تطلق ميزة ردود الفعل مع المنشورات للجميع




رَسمياً وبعد طول انتظار، أطلقت فيس بوك ميزة ردود الفعل Facebook Reactions لجميع مستخدمي الشبكة حول العالم بدون استثناء والتي ستظهر للجميع بجانب زر الاعجاب. جاء هذا بعد أن اختبرت فيس بوك هذه الميزة على مُستوى عدة دول حول العالم تمهيداً لإطلاقها للجميع بشكل رسمي.



الجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي للشركة للمنتجات كان قد أكد منذ مدة قصيرة أن ميزة ردود الفعل والانفعالات باتت قريبة جدا وستكون متاحة لجميع مستخدمي فيس بوك حول العالم وبدون استثناء. أيضاً كانت دولة اليابان من أوائل الدول التي تم تجربة هذه الميزة فيها. ولمن لا يعلم عن هذه الميزة، فهي تتيح لك التفاعل مع المنشورات علي الفيس بوك بطريقة مرنة أكثر من السابق، فبدلاً من الضغط على زر الاعجاب سيكون متاح لك التفاعل بردود فعل مختلفة مثل ابداء الحزن والغضب والحب والسخرية والاندهاش. تكمن فائدة ذلك في التعبير الحقيقي عن ما تراه علي الفيس بوك، فإذا صادفت خبراً محزناً فليس من المنطقي هو الضغط على زر الاعجاب.

لإستخدام هذه الميزة يُمكنك الضغط مُطولاً على زر الاعجاب Like أو بتمرير مؤشر الماوس عليه وذلك لأي منشور متواجد على الفيس، مع العلم أن الميزة ستظهر للجميع بشكل تدريجي ابتداءاً من اليوم.

-----------------------------------
  -----------------------------------------

( زوروا موقعنا هنا cleopatra7a.blogspot.com هتلاقى كل حاجة عندنا ) 

----------------------------------
------------------------------------------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق