السبت، 26 مارس 2016

نفى أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة السعودي يرد على مفاوضات الإيطالي لوتشيانو سباليتي مدرب فريق روما بـ15 مليون يورو


أحمد عيد يرد على مفاوضات سباليتي مدرب فريق روما الإيطالي  بـ15 مليون يورو

 أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة السعودي يرد على مفاوضات الإيطالي لوتشيانو سباليتي مدرب فريق روما بـ15 مليون يورو
أحمد عيد


نفى أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة السعودي بشكل قاطع وجود مفاوضات مع الإيطالي لوتشيانو سباليتي مدرب فريق روما ليخلف الهولندي فان مارفيك بعد ختام المرحلة الثالثة من التصفيات المشتركة للتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2018 بالإمارات.
وأكد عيد في حديث لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ردا على مانشرته شبكة ميديا ست الايطالية بشأن مفاوضات سباليتي انهم لم يفكروا ابدا بالأمر وأضاف :متمسكون بمدربنا فان مارفيك وخبر الشبكة الايطالية عار من الصحة ولا أعرف له أساس وتركيزنا منصب على ان نكمل مشوارنا الناجح بهذه المرحلة من التصفيات امام شقيقنا المنتخب الاماراتي الثلاثاء بأبوظبي ونحتفل بالتأهل المباشر وصدارة المجموعة وليس لدينا اي تفكير سوى ذلك .
وكانت وسائل إعلام إيطالية قد أوضحت أن مدرب فريق روما لوتشيانو سباليتي تلقى عرضاً ضخماً من اتحاد الكرة السعودي لتولي الدفة الفنية للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة يصل الى 15 مليون يورو في العام.
وبحسب ماذكرته شبكة (الميدياسيت) الإيطالية فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قدم عرضا مغريا للمدرب الإيطالي، إضافة الى حوافز في حال استطاع المدرب الوصول بالمنتخب لمونديال 2018 في روسيا، ولكنها استبعدت قبول سباليتي لهذا العرض الضخم، لاسيما وأنه يسعى لتحقيق العديد من الأهداف مع فريق روما الإيطالي.
ونظراً لهذا الاحتمال وضع اتحاد الكرة السعودي بحسب وسائل إعلام إيطالية مدرب ساساولو دي فرانشيسكو ومدرب ميلان ميهالوفيتش كخيارات أخرى في حال رفض المدرب الإيطالي.
ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة الأبيض الاماراتي الثلاثاء المقبل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات المشتركة لبطولة كأس العالم 2018، وكأس امم آسيا 2019.

ملحوظة:
-----------------------------------
  -----------------------------------------

( زوروا موقعنا هنا cleopatra7a.blogspot.com هتلاقى كل حاجة عندنا ) 

----------------------------------

------------------------------------------

المصدر kora

شارك الموضوع مع أصدقائك

-----------------------------------
  -----------------------------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق