الجمعة، 18 مارس 2016

سائق يذبح موظفًا ويلقي جثته بالشارع لاعتقاده وجود علاقة بينه وبين مطلقته بالحوامدية



سائق يذبح موظفًا ويلقي جثته بالشارع لاعتقاده وجود علاقة بينه وبين مطلقته بالحوامدية


بعدما اعتقد أنه السبب في انفصاله عن زوجته، قام سائق "توك توك" باستدراج موظف بشركة السكر بالحوامدية ومزق جسده ثم ألقى جثته بالشارع ليستيقظ الأهالي ويجدونها ملقاة في الطريق.

وتمكن رجال الأمن من القبض على المتهم، وأمر اللواء أحمد حجازى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة شخص مقتولا ملقاة بالشارع في الحوامدية، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، حيث تبين من المعاينة أن المجني عليه به عدد من الطعنات النافذة وجرح ذبحي بالرقبة.

ومن خلال تحريات اللواء خالد أبوالفتوح، نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الجنوب، تبين أن الجثة لشخص يدعى "هشام" موظف بشركة السكر بالحوامدية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

ومن خلال تحريات العميد عبدالوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع الجنوب، تبين أن وراء الواقعة سائق "توك توك" يدعى "حسن"، حيث قام باستدراجه بحجة إنهاء خلاف بينهما، ثم انهال عليه طعنًا.

ومن خلال عدد من الأكمنة تمكن العقيد رجب غراب، مفتش المباحث، من القبض عليه واعترف بارتكاب الواقعة بسبب اعتقاده أن المجني عليه السبب في انفصاله عن زوجته، والتي طلقها منذ أيام بعد أن تركت المنزل معتقدًا وجود علاقة بينها وبين القتيل، فقرر الانتقام منه وأحيل إلى النيابة للتحقيق.
ملحوظة:
-----------------------------------
  -----------------------------------------

( زوروا موقعنا هنا cleopatra7a.blogspot.com هتلاقى كل حاجة عندنا ) 

----------------------------------

------------------------------------------

المصدر ahram

شارك الموضوع مع أصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق