الاثنين، 21 مارس 2016

مصر تشارك فى معرض سوق السفر العالمى بالبرازيل



مصر تشارك فى معرض سوق السفر العالمى بالبرازيل


تشارك هيئة تنشيط السياحة المصرية في معرض سوق السفر العالمى- أمريكا اللاتينية لعام 2016 الذى تستضيفه مدينة ساو باولو البرازيلية فى الفترة من 29 -31 مارس الجاري.

تبلغ مساحة الجناح المصري (رقم 10ك) حوالي 90 مترًا مربعًا، ويعتمد تصميم الجناح علي تسليط الضوء علي ثقافة وادي النيل والثقافة المصرية بشكل عام.

تأتي هذه المشاركة تحت رعاية مكتب مصر لتنشيط السياحة بنيويورك برئاسة جواهر على بهدف الترويج للسياحة في مصر لدى دول أمريكا اللاتينية التي تعتبر واحدة من أهم الأسواق والمقاصد السياحية.

وصرحت جواهر على مدير المكتب السياحى فى نيويورك والمشرفة على كندا وأمريكا اللاتينية بأن هناك 4 شركات مصرية تشارك فى المعرض هذا العام وهي: الجزيرة للسياحة - وطنية للسياحة - اكسلانت للسياحة واكزوتك للسياحة.

وأضافت مستشار مصر السياحى أن معرض سوق السفر العالمي- أمريكا اللاتينية الذي يستمر ثلاثة أيام، يعد حدثا في غاية الأهمية، إذ يتيح الفرصة لأصحاب الشركات للقاء بعضهم البعض، وفي الوقت نفسه يجلب العالم إلي أمريكا اللاتينية ويروج لأمريكا اللاتينية عالميا.

ومن خلال شبكته العالمية، ونطاقه الدولي الذي لا مثيل له، يخلق سوق السفر العالمي أمريكا اللاتينية فرصا كبيرا لقطاع الأعمال السياحى من كل دول العالم، موفرا للعملاء اتصالات ومحتوى ومجتمعات على درجة عالية من الجودة.

وأشارت جواهر على الى أن سوق السفر العالمي- أمريكا اللاتينية- في عامه الرابع يستقطب أكثر من 6000 زائر مؤثر و1000 شركة عارضة خلال هذا الحدث ولمدة ثلاثة أيام للتواصل والتفاوض واكتشاف آخر مستجدات هذه صناعة السياحة. 

وأضافت أن سوق السفر العالمي- أمريكا اللاتينية- جزء من مجموعة معارض السفر العالمي التي تنظمها مؤسسة ريد ترافيل للمعارض العالمية ومن بينها سوق السفر العالمي بلندن، سوق السفر العربي سوق السفر العالمي إفريقيا السوق الفرنسي الدولي، سوق السفر الدولي للجولف وسوق السفر العالمي "كونيكت للتزلج".

ومن المعارض الجديدة المزمع عقدها في 2016 سوق السفر العالمي "كونيكت آسيا" وسوق السفر العالمي"كونيكت الصين" وهذه المعارض المباشرة الفريدة من نوعها تستهدف أسواق السياحة والسفر للترفيه، مما يسمح للعارضين بلقاء الراغبين فى التعرف على هذه الصناعة. 

من المقرر أن تلتقي جواهر علي مدير مكتب مصر لتنشيط السياحة بنيويورك على هامش المعرض بأهم شركاء السياحة في المنطقة مثل فيليب توريزمو الدولية، مندوبي شركة لامبيرتيني، فينجربوينت ايفنتس المحدودة، كانجارو تورز، أمريكان اكسبريس، إيه أند جيه دي أم سي لتنظيم الرحلات السياحية، شركة فياجي هوي، سنتور ناشونال كونفدريشن للسياحة، إيريكو للمعارض، تامر للسياحة، توربيان، أمورى تي في جازيتا، مجلة كاسيا للسياحة، بى أن تى ميركوسول أند آي تور.

ملحوظة:
-----------------------------------
  -----------------------------------------

( زوروا موقعنا هنا cleopatra7a.blogspot.com هتلاقى كل حاجة عندنا ) 

----------------------------------

------------------------------------------

المصدر ahram

شارك الموضوع مع أصدقائك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق