السبت، 19 مارس 2016

4 عرب في ربع نهائي البطولات الأوروبية: "كوكا" يقاتل في "يوروبا ليج".. و3 مغاربة بـ"الأبطال"



4 عرب في ربع نهائي البطولات الأوروبية: "كوكا" يقاتل في "يوروبا ليج".. و3 مغاربة بـ"الأبطال"


يشارك 4 لاعبين عرب في منافسات ربع نهائي المسابقات الأوروبية، بعد تأهل فرقهم إلى دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، الذي أقيمت قرعته أمس الجمعة.

وتأهل 16 فريقًا أوروبيًا إلى ربع نهائي المسابقتين القاريتين، وفيما يلعب بين صفوف هذه الفرق العديد من الجنسيات المختلفة، إلا أن المشاركة العربية ستكون واضحة، حيث يلعب 4 لاعبين عربًا في هذا الدور من البطولتين.

- المغربي المهدي بن عطية، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، يشارك مع فريقه رحلة البحث عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما تخطى يوفنتوس الإيطالي في دور الـ16، ويواجه بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي.

- المغربي المهدي كارسيلا، خط وسط بنفيكا، سيكون في مواجهة زميله في منتخب المغرب وقائده المهدي بن عطية في ربع النهائي، ويقدم اللاعب مستوى جيدًا في الفترة الأخيرة وينافس للفوز بمكان أساسي في صفوف فريقه.

- المغربي إسماعيل العزاوي، لاعب فولفسبورج الألماني، الذي أكد أنه يفكر جديًا في اللعب لصالح منتخب أسود الأطلس، حيث إنه أصغر لاعب في "البوندسليجا"، سيواجه ريال مدريد الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

- المصري أحمد حسن كوكا، مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي، هو العربي الوحيد الذي ينافس في "يوروبا ليج"، وسجل 3 أهداف في المسابقة الأوروبية، آخرها أمام فنربخشه التركي في دور الـ16، ويواجه شاختار دونستيك الأوكراني في ربع النهائي.


ملحوظة:
-----------------------------------
  -----------------------------------------

( زوروا موقعنا هنا cleopatra7a.blogspot.com هتلاقى كل حاجة عندنا ) 

----------------------------------

------------------------------------------

المصدر elwatannews

شارك الموضوع مع أصدقائك

-----------------------------------
  -----------------------------------------


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق